نقطة الدعم والمساعدة

نحن نفتخر بمستوى رضا عملائنا وتقديمنا لتقنيات المعالجة بالضغط العالي  وقطع الغيار الأكثر موثوقية

شبكة مبتكرة للمساعدة عن بعد تعتمد على مراقبة أجهزتنا.  بفضل تقنيات الاتصال الأكثر تقدمًا ، نحن قادرون على الرد من أقرب نقاط الدعم والمساعدة لدينا ، الموزعة استراتيجيًا حول العالم: تقديم المشورة في الوقت الفعلي ، مرافقة عملائنا في خدمة ما بعد البيع المبتكرة والرائعة ، وتقديم مجموعة كاملة من التنبؤية ، حلول الصيانة الوقائية والتصحيحية على وحدات المعالجة بالضغط العالي الخاصة بنا ونظام إدارة مُحسَّن للعناية السريعة والفعالة.

خدمة 24/7

شركة ناشئة

التشخيص والمراقبة\

التدريب

خدمات أخرى

موقع Hiperbaric

المتجر الإلكتروني الوحيد في العالم لمعدات المعالجة بالضغط العالي. موقع مخصص حصريًا لزبائننا في مجال منتجات المعالجة بالضغط العالي حيث يمكنهم الحصول على أدلة المعدات المحددة وطلب قطع الغيار وشرائها وعرض الكتالوجات   التجارية ووثائق التدريب بالإضافة إلى التقديرات في Hiperbaric الوقت الفعلي وطلب الطلبات مباشرة من

قسم ما بعد البيع

يتكون فريق خدمة ما بعد البيع في Hiperbaric من فريق من المهندسين المؤهلين تأهيلاً عالياً والملتزمين والموجهين نحو خدمة الزبائن ، ويتميزون بالموثوقية والفورية.  كل هذا مدعوم بنظام إدارة محسن لضمان خدمة سريعة وفعالة.



التركيب

يتضمن أي عقد خاص بآلات Hiperbaric دائمًا تركيب وتشغيل الآلة من قبل متخصصي التجميع لدينا.

ومع ذلك ، تقع على عاتق العميل مسؤولية الحصول على الأدوات اللازمة للتفريغ والوضع في الموقع (الرافعات, الأقشطة ، الخزانات ، الرافعات الهيدروليكية ، إلخ).

قطع الغيار

لدينا فريق ممتاز يضمن التسليم ونظام فعال لمراقبة المخزون مما يساعد في الحفاظ على قطع الغيار عند المستويات المثلى.

تلتزم شركتنا بضمان الشحن في أقل من 24 ساعة إلى أي مكان في العالم.

وهي خدمة متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مع توفير قطع الغيار من مستودعاتنا الأربعة:  والولايات المتحدة والمكسيك ونيوزيلندا.